واع / مجلس النواب يرفع جلسته إلى يوم الإثنين من الأسبوع المقبل
واع / بغداد
رفع مجلس النواب، اليوم الأحد، جلسته إلى يوم الاثنين من الأسبوع المقبل.
وقالت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن ” مجلس النواب رفع جلسته إلى يوم الاثنين الموافق 19-1″.
ت / ع ع


