واع / الصومال تعلن إلغاء جميع الاتفاقيات الموقعة مع الإمارات
واع / متابعة
أعلنت الحكومة الصومالية، اليوم الإثنين، إلغاء جميع الاتفاقيات الموقعة مع الإمارات.
وأفادت وكالة الأنباء الصومالية، أن “الحكومة ألغت جميع الاتفاقيات المبرمة مع دولة الإمارات، بما في ذلك الاتفاقيات المتعلقة بالموانئ، والأمن، والدفاع”.
ت / ع ع


