واع / الداخلية تعلن القبض على 91 متلاعباً بأسعار الدولار

واع / بغداد/ م.م

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن القبض على 91 متلاعباً بأسعار الدولار.

وقال المتحدث باسم الوزارة مقداد ميري لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “الأجهزة الأمنية تمكنت من القاء القبض على 91 شخصا بتهمة التلاعب بأسعار الدولار”.

وأشار الى أن “الوزارة تمكنت من القاء القبض ايضاً على 147 متلاعبا بأسعار المواد الغذائية والأدوية”، مبيناً أن “وزارة الداخلية تعاقدت على 100 رادار ثابت ومتحرك لمتابعة الطرق الخارجية”.

ت/ ز.ن