واع/ مجلس المفوضين ينتخب رئيساً جديداً للإدارة الانتخابية

واع/ بغداد

قرر مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات ، انتخاب القاضي حسين عبد السادة بهير رئيساً للإدارة الانتخابية للمرحلة المقبلة ، خلفا للقاضي عامر الحسيني الذي انتهت مدة تسنمه للمنصب .

ويأتي هذا التغيير استناداً إلى قانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات الذي ينظم عملية اختيار القيادات الإدارية وتدوير المهام لضمان استمرارية العمل المؤسسي واستعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

ت/م.م