واع / رئيس الوزراء يصل إلى مدينة الكاظمية لمتابعة سير الخطة الخاصة بزيارة الإمام الكاظم (ع)
واع / بغداد
وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم اﻷربعاء، إلى مدينة الكاظمية لمتابعة سير الخطة الخاصة بزيارة الإمام موسى بن جعفر (عليه السلام).
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن ” رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى مدينة الكاظمية لمتابعة سير الخطة الخاصة بزيارة الإمام موسى بن جعفر (عليه السلام)”.
ت / ع ع


