واع/ خامنئي: لا نقود البلاد إلى حرب ولكن لن نتهاون مع المجرمين في الداخل
واع/ بغداد
أكد المرشد الإيراني علي خامنئي، اليوم السبت , أن السلطات الإيرانية لا تسعى إلى إشعال حرب خارجية، لكنها ستتخذ مواقف حاسمة ضد ما وصفهم “بالمجرمين” داخل البلاد، وذلك في تصريحات صحفية نقلتها وسائل الإعلام المحلية والعالمية.
وقال خامنئي خلال حديثه , إن “إيران تعتبر الرئيس الأمريكي مجرمًا بسبب ما ألحقه من خسائر وادعاءات بحق الشعب الإيراني”، مؤكدًا أن الدولة ستقف بحزم أمام ما وصفه بالفتنة.
وأضاف, أن “الشعب الإيراني قد كسر ظهر الفتنة وقال كلمته النهائية عبر وحدته”، مؤكدًا في الوقت نفسه أن “البلاد لن تُقاد إلى حرب، لكن لن يكون هناك أي تساهل مع المجرمين والخارجين عن القانون داخل المجتمع”.
ت/م.م


