واع / التربية تعلن الموافقة على إعادة العمل بنظام المحاولات للسادس الاعدادي

واع / بغداد/ م.أ

اعلنت وزارة التربية، اليوم الاثنين، الموافقة على إعادة العمل بنظام المحاولات للسادس الاعدادي.

وقال المُتحدّث باسم وزارة التربية، كريم السيّد في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “هيئة الرأي في وزارة التربية حصلت على موافقة إعادة العمل بنظام المحاولات للعام الدراسي (2024-2025) بدرس واحد او درسين في الصف السادس الاعدادي للعام الدراسي (2025-2026)”.

واضاف ان “هذا القرار لا يشمل طلبة الامتحان الخارجي”.

ت/ ز.ن