واع / محافظة أربيل تعطل الدوام الرسمي في المؤسسات التعليمية ليوم غد الثلاثاء

واع / أربيل

أعلنت محافظة أربيل، اليوم الإثنين، تعطيل الدوام الرسمي في المؤسسات التعليمية غداً بسبب موجة البرد.

وذكر بيان صادر عن المحافظة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) أن “بناءً على موجة الثلوج والأمطار والبرد القارس التي اجتاحت المنطقة، تقرر ومن أجل الحفاظ على سلامة وصحة الطلبة، أن يكون يوم غدٍ الثلاثاء عطلة رسمية، وذلك فقط في المؤسسات التعليمية الحكومية والأهلية التابعة للمديرية العامة لتربية أربيل”.

ت / ع ع