واع/ الجنائية المركزية: الحبس الشديد بحق مهربي أدوية في بغداد
واع/ بغداد/م.ا
أصدرت المحكمة الجنائية المركزية حكماً بـالحبس الشديد لمدة ثلاث سنوات بحق مدانين اثنين عن جريمة المتاجرة بالأدوية غير المرخصة خلافا لأحكام للقانون.
وأوضح مجلس القضاء في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” انه تم ضبط بحوزة المدانين كميات كبيرة من الأدوية مجهولة المصدر داخل أحد المخازن والتي لم تخضع للفحص المختبري الرسمي أو إجراءات السيطرة النوعية.
واضاف :” تم اصدار الحكم بحقهما وفقاً لأحكام القرار 39/ 1 /ج لسنة 1994 المعدل بالقرار 135 لسنة 1996.
ت/م.م


