واع / السعد يبحث مع قائد الشرطة سبل تعزيز الأمن في البصرة

واع / خاص / محمود السعد

استقبل نائب رئيس مجلس محافظة البصرة، الشيخ أسامة عبدالرضا السعد، في مبنى مجلس المحافظة، اللواء لطيف عبدالرضا قائد شرطة البصرة.

وقال المكتب الاعلامي لنائب رئيس مجلس محافظة البصرة لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع جرى خلال اللقاء بحث عدد من الملفات الأمنية وسبل الارتقاء بالأداء الأمني، بما ينعكس إيجاباً على أمن واستقرار المحافظة وحياة المواطنين اليومية.

من جانبه اكد اللواء لطيف عبد الرضا ان الوضع الامني في محافظة البصرة تحت السيطرة ولايوجد ما يعكر الحياة اليومية.

ت/ز .ن