واع / المديرية العامة للماء تشارف على إنجاز مشروع ماءجديدة_الشط في ديالى

واع / ديالى /خاص

أعلن المهندس عمار عادل المالكي مدير عام المديرية العامة للماء أن الكوادر الهندسية والفنية شارفت على أنجاز أعمال مشروع ماء جديدة الشط في محافظة ديالى، وبنسبة أنجاز تجاوزت ( 90 % ) وبطاقة تصميمية تبلغ ( 2000م3/ساعة ).وأوضح المالكي أن مشروع ماء جديدة الشط من المشاريع المهمة والحيوية في المحافظة والمدرج ضمن #مشاريعالبرنامجالحكومي،والذي يخدم أكثر من (150) الف نسمة، مؤكداً أن المشروع سيدخل حيز التشغيل التجريبي قريبا.

يذكر ان المديرية العامة للماء سبق وان انجزت مشروع ماءالسادة والجبور بطاقة (2000 م3/ساعة) ومشروع ماء السلام -سراجق- المنصورية بطاقة ( 4000 م3/ساعة ) و تأهيل محطة ماء الزركانية ضمن المشاريع الممولة خارجيا.

ت/ز .ن