واع / الخارجية اللبنانية: تقدمنا بشكوى ضد الكيان الصهيوني لاستمراره في خرق سيادة لبنان
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت وزارة الخارجية اللبنانية، اليوم الاثنين، عن تقديم شكوى رسمية ضد الكيان الصهيوني إلى الجهات الدولية المختصة، على خلفية استمرارها في خرق سيادة لبنان.
وأكدت الوزارة في بيان لها تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ” تقدمنا بشكوى ضد (إسرائيل) لاستمرارها في خرق سيادة لبنان”.
وشددت على “ضرورة إلزام (إسرائيل) بتنفيذ القرار الدولي 1701، والدعوة إلى وقف الأعمال العدائية فوراً، وسحب قواتها من الأراضي اللبنانية”.
ت/ ز.ن


