واع/ الإعمار والتنمية النيابية تطالب بعدم تأجيل جلسة انتخاب رئيس الجمهورية
واع/ بغداد/متابعة
أعلنت كتلة الإعمار والتنمية النيابية، اليوم الثلاثاء، عن تقديم طلب الى رئاسة البرلمان بعدم تأجيل جلسة انتخاب رئيس الجمهورية واحترام التوقيتات الدستورية.
وقال رئيس الكتلة النائب بهاء الأعرجي خلال مؤتمر صحفي تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : “قدمنا طلباً إلى رئاسة البرلمان بعدم تأجيل جلسة اليوم، وشددنا على وجوب احترام التوقيتات الدستورية لمنع تأخير هذا الاستحقاق”.
وأضاف, أن “تأخير انعقاد الجلسة سيؤثر على توقيتات تشكيل الحكومة الجديدة.
ت/م.م


