واع / الخارجية الإيرانية: أي اعتداءٍ حتى لو كان محدوداً سيُقابل بردٍّ قاس
واع / متابعة
أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الأربعاء، أن أي اعتداءٍ على البلاد حتى لو كان محدوداً سيُقابل بردٍّ قاس.
وقال نائب وزير الخارجية الإيراني في تصريحات صحفية، تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): “لا نرغب في الحرب لكننا نعرف جيداً كيف ندافع عن بلادنا وشعبنا”.
وأضاف “ردنا على أي عمل عسكري سيكون حازماً ومؤلماً وأي إجراء ولو كان محدوداً سيقابل بردٍ قاس”.
وتابع أنه “على واشنطن الكف عن التهديد إن كانت تدعي رغبتها بالتفاوض ونتائج المفاوضات لا تحدد مسبقاً”.
ت / ع ع


