واع / السعد يعلن موافقة العيداني على تخصيص قطع أراضٍ لموظفي الموانئ ضمن المقاطعة 19/2
واع / خاص / م. م
أعلن نائب رئيس مجلس محافظة البصرة، الشيخ أسامة السعد، عن استحصال موافقة محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني على تخصيص قطع أراضٍ سكنية لموظفي شركة الموانئ العراقية.
وذكر المكتب الاعلامي لنائب رئيس المجلس، لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع أن السعد استقبل في مكتبه الرسمي داخل مقر مجلس المحافظة عدداً من موظفي شركة الموانئ العراقية، مبيناً أنه تم استحصال موافقة المحافظ على تخصيص قطع أراضٍ لـ(2500) موظف ضمن أراضي المقاطعة 19/2.
وأضاف إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار خدمة مختلف الشرائح المستحقة، والعمل على إنصاف الموظفين في جميع المؤسسات، وفق السياقات الإدارية والقانونية المعتمدة.
ت/ز .ن


