واع / وزير الداخلية يصل إلى كربلاء المقدسة
واع / بغداد/ م.أ
وصل وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، إلى كربلاء المقدسة لإعداد الخطط التنظيمية الخاصة بزيارة النصف من شعبان.
وذكر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن ” وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، وصل إلى كربلاء المقدسة لإعداد الخطط التنظيمية الخاصة بزيارة النصف من شعبان”.
ت/ ز.ن


