واع / أمين عام الإطار التنسيقي: وفد رفيع المستوى يتوجه يوم غد الإثنين إلى إقليم كردستان
واع / بغداد
أكد أمين عام الإطار التنسيقي، عباس العامري، اليوم الأحد، أن وفدا رفيع المستوى سيتوجه يوم غد الإثنين إلى إقليم كردستان للقاء القيادات الكردية.
وقال العامري في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): “وفد رفيع المستوى من الإطار التنسيقي سيتوجه يوم غد الاثنين إلى إقليم كردستان للقاء القيادات الكردية في أربيل والسليمانية”، مبينا أن “الوفد سيضم رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وهادي العامري ومحسن المندلاوي”.
وأضاف أن “الزيارة تأتي بناء على قرار الإطار التنسيقي في اجتماعه الأخير لإيجاد تفاهم بين الأخوة في الحزب الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني لحسم رئاسة الجمهورية، من خلال تقريب وجهات النظر، وذلك وفقا لتوجه الإطار التنسيقي بضرورة الالتزام بالتوقيتات الدستورية”.
ت / ع ع


