واع / الرئيس الإيراني: أوعزت بالتحضير للمفاوضات مع أمريكا بعيداً عن التهديدات

واع / بغداد/ متابعة

أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الثلاثاء، أنه أوعز بالتحضير للمفاوضات مع أمريكا بعيداً عن التهديدات.

وقال بزشكيان: إنه “أوعز لوزير الخارجية بالتحضير لمفاوضات تكون على أسس عادلة ومنصفة تحفظ مبادئ الكرامة”.

وأضاف أن “التحضير للمفاوضات مشروط بتوفر جو مناسب بعيداً عن التهديدات والمطالب غير المعقولة”.

وتابع: “سنعقد المفاوضات مع الولايات المتحدة في إطار مصالحنا الوطنية”.

ت/ز.ن