واع / الاتحاد العراقي يعزي بوفاة حارس المرمى أحمد علي

واع / بغداد

قدم الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعازيه بوفاة حارس المرمى الدولي السابق أحمد علي.
وذكر بيان لاتحاد الكرة، تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن “رئيس الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، تقدم نيابةً عن أُسرةِ الاتحاد، بأحر التعازي إلى عائلةِ حارس المرمى الدولي الأسبق “أحمد علي حسين” الذي توفي في العاصمةِ القطرية أثر إصابته بجلطةٍ دماغية، داعياً المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسعِ رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وعائلته ورفاق دربه الصبر والسلوان”.

ت / ع ع