واع/ تنظيم القاعدة يدعو إلى “قتال أميركا وإغراق سفنها”
واع / متابعة
دعا “تنظيم القاعدة” المصنف إرهابياً في العراق إلى “الجهاد” ضد القوات الأميركية وإسرائيل، واستهداف حاملات الطائرات الأميركية التي وصلت إلى المنطقة خلال الأسابيع الماضية.
واعتبر تنظيم القاعدة في بيان له، أن وصول القوات الأميركية إلى الشرق الأوسط “جزء من مشروع صهيوني صليبي ضد الإسلام وبلاد المسلمين”، داعيا إلى “جهادها وقتالها واستهدافها قبل أن تطأ أقدامهم أرض الإسلام”.
وذكر التنظيم أن “جميع المسلمين مستهدفون في أوطانهم وأراضيهم وثرواتهم”، مؤكدا أن تكرار ما حدث في فنزويلا ليس ببعيد.
وقال البيان إن الحملة “أرسلت حاملات طائراتها”، التي يمكن “إغراقها كما فعل فرسان الإسلام في اليمن بتفجير المدمرة كول، وقتلهم جنود البحرية الأميركية فيها”.
ت / ع ع


