واع/ القبض على ثلاثة متهمين بتجارة المخدرات بينهم امرأة في بغداد
واع/ بغداد/م.ا
القت قوات الشرطة الاتحادية القبض على ثلاثة متهمين بتجارة المخدرات ،بينهم امرأة ، في بغداد .
وذكرت قيادة الشرطة الاتحادية في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان قوات الشرطة القت القبض ، وفق مذكرة قضائية ، على متهم بتجارة المخدرات في منطقة الشعب شمال شرقي بغداد “.
واضافت :” ان اعترافات المتهم ادت إلى القبض على متهم آخر ومتهمة ، بالجرم المشهود ، في حي الغزالية ، ضبطت بحوزتهما اكياس صغيرة تحتوي على مادة الكريستال المخدرة بالاضافة إلى ميزان الكتروني وادوات للتعاطي ومبالغ مالية، عراقية واجنبية.
ت/م.م


