واع/ القبض على ثلاثة متهمين بتجارة المخدرات بينهم امرأة في بغداد

واع/ بغداد/م.ا

القت قوات الشرطة الاتحادية القبض على ثلاثة متهمين بتجارة المخدرات ،بينهم امرأة ، في بغداد .

وذكرت قيادة الشرطة الاتحادية في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  :” ان قوات الشرطة القت القبض ، وفق مذكرة قضائية ، على متهم بتجارة المخدرات في منطقة الشعب شمال شرقي بغداد “.

واضافت :” ان اعترافات المتهم ادت إلى القبض على متهم آخر ومتهمة ، بالجرم المشهود ، في حي الغزالية ، ضبطت بحوزتهما اكياس صغيرة تحتوي على مادة الكريستال المخدرة بالاضافة إلى ميزان الكتروني وادوات للتعاطي ومبالغ مالية، عراقية واجنبية.

ت/م.م