واع / الدكتور اياد علاوي يبعث برقية تهنئة لنقيب الصحفيين العراقيين
واع / بغداد/خاص
بعث الدكتور اياد علاوي برقية تهنئة لنقيب الصحفيين العراقيين خالد جاسم لمناسبة فوزه بانتخابات نقابة الصحفيين العراقيين التي جرت يوم الجمعة 6/2 .
واكد الدكتور علاوي عن سعادته لنجاح العملية الانتخابية لنقابة الصحفيين وما رافقها من تنظيم وحضور واسع والتي شكلت ممارسة ديمقراطية مهمة تعكس وعي الاسرة الصحفية وحرصها على ترسيخ التقاليد المهنية والديمقراطية بما يخدم مسيرة الاعلام في العراق.
ت/ز .ن


