واع/ ارتفاع اسعار النفط لليوم الثاني
واع/ بغداد
ارتفعت اسعار النفط لليوم الثاني مع تركيز المتداولين على التوترات بين الولايات المتحدة وإيران، التي طغت على مؤشرات تنامي الإمدادات.
وبحسب البيانات :” ارتفع خام “برنت” نحو 70 دولاراً للبرميل، بعد أن سجل مكاسب تقارب 1% يوم الأربعاء، فيما استقر خام “غرب تكساس” الوسيط قرب 65 دولاراً.
ورغم أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب أشار إلى أن هدفه هو التوصل إلى اتفاق نووي مع طهران، وذلك في تعليقات أعقبت محادثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، لا يزال المتداولون قلقين بشأن احتمال تنفيذ ضربات عسكرية، وما يترتب عليها من مخاطر على الإمدادات.
ت/م.م


