واع / بلدية الموصل.. تباشر ببيع الأراضي والدور للمتجاوزين وفق قرار ٢٠

واع/ مكتب نينوى/ م.خ
تواصل لجان التقدير في مديرية بلدية الموصل أعمالها في تسيير معاملات المواطنين المشمولة بأحكام قرار مجلس الوزراء (20) لسنة 2025، والمتعلق بتمليك المتجاوزين على أراضي بلدية الموصل، عن طريق البيع، ضمن آلية عمل منظمة تهدف إلى إنجاز المعاملات بانسيابية ودقة.

وذكر مصدر اعلامي في بلدية الموصل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان اللجان المختصة تعمل على دراسة الطلبات وتدقيقها أصولياً وفق الضوابط والتعليمات النافذة، مع التأكيد على الالتزام بالسياقات القانونية المعتمدة، وبما يكفل حفظ حقوق الدولة والمواطنين على حد سواء.
ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات محافظ نينوى عبدالقادر الدخيل، وبمتابعة مباشرة من مدير بلدية الموصل المهندس عبدالستار الحبو.

ت/ز.ن