واع /  وفد نادي الزوراء يتوجه إلى الإمارات في مهمة آسيوية

واع / بغداد/ متابعة

غادر وفد نادي الزوراء، صباح اليوم الأحد، عبر مطار بغداد الدولي، متوجهاً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، استعداداً لخوض مباراة الإياب أمام الوصل الإماراتي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2 لحساب دور الـ 16 والتي ستقام بعد غد الثلاثاء على ملعب زعبيل في تمام الساعة السابعة مساء.

ت/ ز.ن