واع / الخارجية الأمريكية: ترامب يفضل الدبلوماسية بالتعامل مع إيران

واع / متابعة

أكد وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، اليوم الأحد، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يفضل الدبلوماسية بالتعامل مع إيران.
وقال روبيو في تصريحات صحفية تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن “صهر الرئيس الأمريكي، جاريد كوشنر والمبعوث الخاص للرئيس، ستيفن ويتكوف يعتزمان عقد اجتماعات مهمة بشأن إيران وسننتظر نتائجها”.
وأضاف، أن “وجودنا في الشرق الأوسط هدفه ضمان الموارد والقدرات اللازمة للتصدي لأي اعتداء على قواتنا”.
وتابع: “لن أتحدث عن ضربات ضد إيران لأن الرئيس ترامب قال إنه يفضل الدبلوماسية”.

ت / ع ع