واع / الخارجية الإيرانية: المحادثات مع واشنطن تعقد الثلاثاء بوساطة عمان

واع / متابعة

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم اﻷحد، أن المحادثات النووية غير المباشرة مع واشنطن تعقد الثلاثاء بوساطة وجهود سلطنة عمان.
وقالت وزارة الخارجية الإيرانية في بيان تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن “وزير الخارجية عباس عراقجي يتوجه إلى سويسرا على رأس وفد دبلوماسي لإجراء الجولة الثانية من المحادثات النووية”.
وأضافت، أن “عراقجي سيلتقي بجنيف نظيريه السويسري والعماني والمدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية”.
وتابعت، أن ” المحادثات النووية غير المباشرة مع واشنطن تعقد الثلاثاء بوساطة وجهود سلطنة عمان”.

ت / ع ع