واع / وزير العدل يبحث مع محافظ النجف الأشرف التعاون لتطوير عمل الدوائر العدلية في المحافظة

واع / بغداد

بحث وزير العدل خالد شواني، اليوم اﻷحد، مع محافظ النجف الأشرف يوسف كناوي التعاون لتطوير عمل الدوائر العدلية في المحافظة.
وقالت الوزارة في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، إن “وزير العدل خالد شواني استقبل، في مكتبه الرسمي، محافظ النجف الأشرف يوسف كناوي، لبحث آفاق التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة العدل والحكومة المحلية، بما يسهم في تطوير عمل الدوائر العدلية في المحافظة والارتقاء بمستوى أدائها”.
وأضافت، أنه “جرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية تضافر الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة في تطوير واقع المؤسسات العدلية في النجف الأشرف، وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين، بما ينسجم مع توجهات الوزارة الرامية إلى تحديث البنى التحتية وتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي في عموم البلاد”.

ت / ع ع