واع / وقفة احتجاجية لمنتسبي سجن العمارة المركزي رفضاً لإعفاء المدير

واع /بغداد/متابعة

 نظم العشرات من منتسبي سجن العمارة المركزي وقفة احتجاجية تعبيراً عن رفضهم لقرار إعفاء مدير السجن ، واحتجاجاً على ما وصفوه بـ”القرار المجحف” الصادر عن اللجنة المعنية”.

وأكد المحتجون خلال وقفتهم أن تحركهم يأتي دفاعاً عن العدالة والإنصاف ، وحرصاً على استقرار العمل داخل المؤسسة الإصلاحية، مشيرين إلى أن قرار الإعفاء لم يُنصف الإدارة الحالية”.

وشدد المحتجون على أن وقفتهم سلمية وتندرج ضمن الأطر القانونية المكفولة ، داعين الجهات المعنية إلى إعادة النظر في القرار بما يضمن الحفاظ على هيبة المؤسسة واستقرارها، وتحقيق مبدأ العدالة الإدارية”.

ت/ ز.ن