واع / السوداني يترأس اجتماعاً لمتابعة ملفّ الجباية في قطاع الطاقة الكهربائية
واع / بغداد/ م.أ
ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، اجتماعاً لمتابعة ملفّ الجباية في قطاع الطاقة الكهربائية.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، ترأس اجتماعاً لمتابعة ملفّ الجباية في قطاع الطاقة الكهربائية”.
ت/ ز.ن


