واع / السوداني  يترأس اجتماعاً لمتابعة ملفّ الجباية في قطاع الطاقة الكهربائية

واع / بغداد/ م.أ

ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، اجتماعاً لمتابعة ملفّ الجباية في قطاع الطاقة الكهربائية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، ترأس اجتماعاً لمتابعة ملفّ الجباية في قطاع الطاقة الكهربائية”.

ت/ ز.ن