واع / الجيش الإيراني: جميع المراكز العسكرية للعدو بالمنطقة ستكون بمتناول المقاتلات الجوية

واع / بغداد/ متابعة

أعلن الجيش الإيراني، اليوم الأحد، أن جميع المراكز العسكرية للعدو بالمنطقة ستكون بمتناول المقاتلات الجوية.

وذكر الجيش في بيان، أن “القوة الجوية قصفت بنجاح قواعد أميركية في دول منطقة الخليج وإقليم كردستان العراق منذ دقائق”.

وتابع، أن “جميع المراكز العسكرية للعدو في المنطقة ستكون بمتناول مقاتلات القوة الجوية الإيرانية”.

ت/ز.ن