واع / وسائل إعلام صهيونية: تضرر 200 مبنى بتل أبيب من جراء الصواريخ الإيرانية
واع / بغداد/ متابعة
أفادت وسائل إعلام صهيونية عن بلدية تل أبيب، اليوم الأحد، بتضرر 200 مبنى من جراء الصواريخ الإيرانية.
وذكرت الوسائل الإعلامية، أنه ” تضرر حوالي 200 مبنى جراء الصواريخ الإيرانية”.
ت/ ز.ن


