واع / وسائل إعلام صهيونية: تضرر 200 مبنى بتل أبيب من جراء الصواريخ الإيرانية

واع / بغداد/ متابعة

أفادت وسائل إعلام صهيونية عن بلدية تل أبيب، اليوم الأحد، بتضرر 200 مبنى من جراء الصواريخ الإيرانية.

وذكرت الوسائل الإعلامية، أنه ” تضرر حوالي 200 مبنى جراء الصواريخ الإيرانية”.

ت/ ز.ن