واع /السفارة الأمريكية في الأردن: ندعو موظفينا إلى تجنب الوصول لمجمع السفارة تحسبا لاستهدافه
واع / بغداد/ متابعة
دعت السفارة الأمريكية في الأردن، اليوم الأحد، موظفيها إلى تجنب الوصول لمجمع السفارة تحسباً لاستهدافه.
وقالت السفارة في بيان، تابعته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ندعو موظفينا إلى تجنب الوصول لمجمع السفارة تحسباً لاستهدافه”.
وأضافت “ندعو أيضا جميع الأمريكيين إلى توخي الحذر الشديد وتجنب مبنى السفارة”.
ت/ ز.ن


