واع /السفارة الأمريكية في الأردن: ندعو موظفينا إلى تجنب الوصول لمجمع السفارة تحسبا لاستهدافه

واع / بغداد/ متابعة

دعت السفارة الأمريكية في الأردن، اليوم الأحد، موظفيها إلى تجنب الوصول لمجمع السفارة تحسباً لاستهدافه.

وقالت السفارة في بيان، تابعته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ندعو موظفينا إلى تجنب الوصول لمجمع السفارة تحسباً لاستهدافه”.

وأضافت “ندعو أيضا جميع الأمريكيين إلى توخي الحذر الشديد وتجنب مبنى السفارة”.

ت/ ز.ن