واع /الإسعاف الصهيوني: 20 مصاباً جراء سقوط شظايا صاروخ إيراني على بيت شيمش

واع / بغداد/ متابعة

أعلن الإسعاف الصهيوني، اليوم الأحد، عن إصابة 20 شخصاً جراء سقوط شظايا صاروخ إيراني على بيت شيمش.

وذكر الإسعاف الصهيوني، أن “نحو 20 شخصًا أصيبوا في مدينة بيت شيمش غربي القدس، إثر سقوط شظايا صاروخ”، وأشار الى “وجود عالقين تحت أنقاض مبنى تعرض للاستهداف، وأن صفارات الإنذار لم تُفعل في بيت شيمش.

من جهتها، أفادت وسائل الإعلام الصهيونية، بأن “القصف الإيراني لا يزال متواصلاً، مع دوي صفارات الإنذار في مناطق تمتد من رأس الناقورة شمالاً حتى إيلات جنوباً”.

ت/ ز.ن