واع / انقطاع جزئي للتيار الكهربائي في عدد من المناطق الكويتية

واع / بغداد/ متابعة

اعلنت وزارة الكهرباء الكويتية، اليوم الأحد، عن انقطاع جزئي للتيار الكهربائي في عدد من المناطق.

وقالت الوزارة في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “انقطاعا جزئيا للتيار الكهربائي حدث في عدد من المناطق”.

واضافت ان “ذلك جاء جراء تعرض خطوط نقل الطاقة لشظايا مسيرات”.

ت/ ز.ن