واع / انقطاع جزئي للتيار الكهربائي في عدد من المناطق الكويتية
واع / بغداد/ متابعة
اعلنت وزارة الكهرباء الكويتية، اليوم الأحد، عن انقطاع جزئي للتيار الكهربائي في عدد من المناطق.
وقالت الوزارة في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “انقطاعا جزئيا للتيار الكهربائي حدث في عدد من المناطق”.
واضافت ان “ذلك جاء جراء تعرض خطوط نقل الطاقة لشظايا مسيرات”.
ت/ ز.ن


