واع / عراقجي: ترامب قصف طاولة المفاوضات بعد أن كنا قريبين من إبرام اتفاق
واع / متابعة
أكد وزير الخارجية اﻹيراني عباس عراقجي، اليوم اﻷحد، أن الرئيس اﻷميركي دونالد ترامب هو من أعطى الأمر بقصف طاولة المفاوضات، بعد أن كنا قريبين من إبرام اتفاق.
وقال عراقجي في تدوينة له على منصة (اكس) تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): “كان الاتفاق قاب قوسين أو أدنى ولقد غادرنا جنيف ونحن على تفاهم بأننا سنبرم الاتفاق في اجتماعنا المقبل”.
وأضاف، أن “أولئك الذين أرادوا إفشال الدبلوماسية نجحوا في مهمتهم”، مشيرا الى أن “ترامب هو من أعطى الأمر، مرة أخرى بقصف طاولة المفاوضات في نهاية المطاف”.
ت / ع ع


