واع / إعلام إيراني: قصف يستهدف أجزاء من هيئة الإذاعة الإيرانية

واع / متابعة

أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الأحد، بتعرض أجزاء من مبنى التلفزيون الإيراني لقصف صهيوني.
وقالت الوسائل: إن “بعض الأقسام في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون تعرضت لهجمات أمريكية”.
وقال التلفزيون الإيراني  ان “بث القنوات مستمر بشكل طبيعي ونعمل على تقييم الأضرار الفنية”.

ت / ع ع