واع / تصاعد سحب الدخان من محيط السفارة الأمريكية في الكويت
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت وكالة رويترز، اليوم الاثنين، تصاعد سحب الدخان من محيط السفارة الأمريكية في الكويت.
وقالت رويترز في خبر تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “أعمدة الدخان بدأت تتصاعد من محيط السفارة الأمريكية في الكويت”.
فيما ذكرت السفارة الأمريكية بالكويت، أنه “لا يزال هناك تهديد مستمر بهجمات صاروخية وطائرات مسيرة فوق الكويت”.
وتابعت “يرجى عدم التوجه للسفارة ونحث الأمريكيين على البقاء في أماكنهم”.
ت/ ز.ن


