واع / الكهرباء الكويتية: حريق في أحد خزانات الوقود داخل محطة الدوحة

واع / بغداد/ متابعة

أعلنت وزارة الكهرباء الكويتية، اليوم الاثنين، سقوط شظية على أحد خزانات الوقود داخل محطة الدوحة ما أدى إلى اندلاع حريق محدود.

وذكرت الوزارة، أن ” سقوط شظية على أحد خزانات الوقود داخل محطة الدوحة أدى إلى اندلاع حريق محدود”.

وأكدت الوزارة، أن “منظومة الكهرباء والماء في البلاد تعمل بشكل طبيعي”.

ت/ ز.ن