واع/ بزشكيان : ايران لن تصمت ولن تستسلم امام هذه الجرائم

واع/ بغداد

اكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان ، أن الجمهورية الإسلامية لن تصمت ولن تستسلم أمام الجرائم الامريكية والاسرائيلية .

وكتب بزشكيان ، في تدوينة عبر منصة إكس : ” الهجوم على المستشفيات هو هجوم على الحياة ، والهجوم على المدارس هو هجوم على مستقبل امة “.

واضاف ، إن ” استهداف المرضى والأطفال هو انتهاك صارخ لجميع المبادئ الإنسانية ، وعلى العالم أن يدين ذلك “.

وتابع ” أقف إلى جانب الشعب المفجوع ، والجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تصمت ولن تستسلم أمام مثل هذه الجرائم.

ت/م.م