واع / الصحة الإيرانية: تعرض 4 مستشفيات في طهران لأضرار منذ بدء الحرب
واع / متابعة
أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، اليوم الثلاثاء، تعرض 4 مستشفيات في طهران لأضرار منذ بدء الحرب نتيجة لهجمات صاروخية بالقرب منها.
وقالت الوزارة في بيان تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ان ” 4 مستشفيات في طهران تعرضت لأضرار منذ بدء الحرب نتيجة لهجمات صاروخية بالقرب منها”.
واضافت “تعرض مستشفى للأطفال بمدينة أهواز جنوب غربي البلاد لهجوم مباشر قبل يومين”.
ت / ع ع


