واع /الجيش الإيراني: دمرنا 35 مسيرة متطورة للعدو منذ بدء الحرب

واع / متابعة

أعلن الجيش الايراني، اليوم الثلاثاء، تدمير 35 مسيرة متطورة للعدو منذ بدء الحرب.
وقال الجيش في بيان تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إنه ” دمرنا 35 مسيرة متطورة للعدو منذ بدء الحرب”.
من جهتها أكدت وزارة الدفاع الإيرانية أن ” المدة الزمنية لقدرتنا على المقاومة وشن عمليات هجومية تفوق ما توقعه العدو بأضعاف”.
وأضافت، “سنستخدم أسلحتنا المتقدمة مع مرور الوقت”، مبينة انه “ليس من المقرر أن نستخدم كافة أسلحتنا المتطورة في الأيام الأولى للحرب”. 

ت / ع ع