واع / البنتاغون: ما زلنا في المراحل الأولى من الحملة العسكرية

واع / متابعة

أكد مسؤول السياسات في وزارة الحرب اﻷميركية (البنتاغون) إلبريدج كولبي، اليوم الثلاثاء، ان الحملة العسكرية مازالت في مرحلتها الأولى.
وقال كولبي في كلمة له خلال جلسة استماع للجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ، وتابعتها وكالة الأنباء العراقية (واع) إن “اغتيال المرشد الإيراني علي الخامنئي كان عملية (إسرائيلية)”، مشددا على أن “الهدف الأميركي هو كبح قدرة إيران العسكرية ضد القواعد والقوات الأميركية وكذلك ضد حلفاء وشركاء واشنطن في المنطقة وخارجها”.
وأكد “أننا ما زلنا في المراحل الأولى من الحملة العسكرية”. 

ت / ع ع