واع / الخارجية الأمريكية تعلن السماح بمغادرة الموظفين غير الأساسيين من القنصليات في لاهور وكراتشي

واع / بغداد/ متابعة

أكدت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الأربعاء، السماح بمغادرة الموظفين غير الأساسيين وعائلاتهم من القنصليات في لاهور وكراتشي.

وقالت الخارجية في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “تم رفع مستوى التحذير من السفر إلى قبرص بسبب خطر النزاع المسلح ومحدودية المساعدة في المنطقة”.

وأوضحت، أنها “سمحت بمغادرة الموظفين غير الأساسيين وعائلاتهم من القنصليات في لاهور وكراتشي بباكستان”.

ت/ ز.ن