واع / الكيان الصهيوني يطالب اللبنانيين بإخلاء جنوب الليطاني
واع / بغداد/ متابعة
طالب الكيان الصهيوني، اليوم الأربعاء، اللبنانيين بإخلاء مناطق جنوب الليطاني.
وذكر بيان للكيان الصهيوني ان “على جميع اللبنانيين الساكنين في مناطق جنوب الليطاني الى المغادرة والتوجه شمال الليطاني”.
وحذر من “أي تحرّك جنوبًا والذي قط يعرّض للخطر”.
ت/ ز.ن


