واع / إيران تعلن تضرر بعض منشآت المياه والكهرباء
واع / بغداد/ متابعة
أعلن وزير الطاقة الإيراني، عباس علي آبادي، اليوم الخميس، تضرر بعض منشآت المياه والكهرباء.
وقال آبادي في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “بعض منشآت المياه والكهرباء تضررت نتيجة هجمات الكيان الصهيوني وأمريكا”.
وأضاف ان “فرق الصيانة تعمل على إصلاحها”.
ت/ ز.ن


