واع / إيران تعلن تضرر بعض منشآت المياه والكهرباء

واع / بغداد/ متابعة

أعلن وزير الطاقة الإيراني، عباس علي آبادي، اليوم الخميس، تضرر بعض منشآت المياه والكهرباء.

وقال آبادي في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “بعض منشآت المياه والكهرباء تضررت نتيجة هجمات الكيان الصهيوني وأمريكا”.

وأضاف ان “فرق الصيانة تعمل على إصلاحها”.

ت/ ز.ن