واع / وزير الداخلية الأمريكي: سنعيد تدفق النفط إلى الأسواق عبر مضيق هرمز
واع /بغداد/ متابعة
أكد وزير الداخلية الأمريكي ماركواين مولين، اليوم السبت، أن الولايات المتحدة ستعيد تدفق النفط إلى الأسواق عبر مضيق هرمز.
وقال مولين: إن “ارتفاع أسعار الطاقة منعطف مؤقت وبعده ستنخفض الأسعار في العالم”.
وأضاف: “سنوفر تأميناً للسفن وسنرافقها لعبور مضيق هرمز ما سيعيد تدفق النفط إلى الأسواق”.
ت/ ز.ن


