واع / الصحة (الإسرائيلية): إجلاء 1929 مصاباً إلى المستشفيات منذ بدء الحرب مع إيران

واع / بغداد/ متابعة

أعلنت وزارة الصحة (الإسرائيلية)، اليوم الأحد، إجلاء 1929 مصاباً إلى المستشفيات منذ بدء الحرب مع إيران.

وقالت الوزارة في بيان نشرته وسائل إعلامية: إنه “تم إجلاء 1929 مصاباً إلى المستشفيات منذ بدء الحرب مع إيران”.

ت/ ز.ن