واع / الصحة (الإسرائيلية): إجلاء 1929 مصاباً إلى المستشفيات منذ بدء الحرب مع إيران
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت وزارة الصحة (الإسرائيلية)، اليوم الأحد، إجلاء 1929 مصاباً إلى المستشفيات منذ بدء الحرب مع إيران.
وقالت الوزارة في بيان نشرته وسائل إعلامية: إنه “تم إجلاء 1929 مصاباً إلى المستشفيات منذ بدء الحرب مع إيران”.
ت/ ز.ن


