واع/ ايران تحذر دول اوروبا من الانضمام للهجمات الامريكية الاسرائيلية
واع/ بغداد
حذرت ايران الدول الاوروبية من الانضمام للهجمات الامريكية الإسرائيلية.
وقال نائب وزير الخارجية الإيراني “مجيد تخت روانجي” في مقابلة مع قناة فرانس 24 التلفزيونية :” إن الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي التي تنضم إلى الهجمات الأمريكية والإسرائيلية على إيران ستكون “أهدافا مشروعة” لطهران.
وأضاف روانجي, أي دولة تنضم إلى الولايات المتحدة وإسرائيل في عدوانهما على إيران، ستكون بالتأكيد أهدافا مشروعة للرد الإيراني”.
ورغم إرسال عدد من دول الاتحاد الأوروبي مثل فرنسا واليونان وإيطاليا سفنا حربية نحو الشرق الأوسط وتنديد معظم كبار مسؤولي التكتل بالهجمات الإيرانية في المنطقة، فإنهم دعوا في الغالب إلى إنهاء الصراع والتوصل إلى حل دبلوماسي.
ت/م.مِ


