واع /انتخاب هيئة ادارية جديدة لنادي شباب القيارة في نينوى
واع / مكتب نينوى / م.خ
احتضنت قاعة نادي شباب القيارة الرياضي،المؤتمر الإنتخابي لاختيار هئية إدارية جديدة لنادي شباب القيارة بااشرف ممثلية اللجنة الاولمبية في نينوى وفق قانون الاندية الرياضية رقم (18) لغام (1986) والمعدل بقانون (37) لسنة (1988)
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان المؤتمر الإنتخابي شارك فيه (32) من اصل(50) عضوا من الهئية العامة.
و اجريت العملية الانتخابية بكل شفافية وديمقراطية وحصل على منصب رئيس النادي محمد ابراهيم جاسم (10) اصوات وموفق احمد حسن نائبا للرئيس (10) اصوات وعبد الله محمد ابراهيم امينا للسر (10) اصوات ومحمود ابراهيم جاسم بمنصب الامين المالي (10) اصوات، ووليد خالد ابراهيم وفيصل صباح جاسم وهاشم عبد نفر وعبد السلام ابراهيم جاسم وغانم حيدر عبد وسالم خليل ابراهيم بصفة اعضاء.
ت/ ز.ن


